مدونة عبقري: تحميل برنامج فيديوماش لإنشاء و صناعة الافلام  

تحميل برنامج فيديوماش لإنشاء و صناعة الافلام

VideoMach 5.15.1
برنامج فيديوماش لإنشاء و صناعة الافلام هو تطبيق يسمح لك بعمل مونتاج 
فيديو بطريقة سهلة و بسيطة، يمكنك تجميع مقاطع فيديو قصيرة و الصور و الصوت 
مع بعض لتكوين فلم بمشاهد مختلفة، يمكنك إنشاء أفلامك الخاصة عن طريق تجميع مقاطع الفيديو القصيرة التي قمت بتصويرها مع إمكانية إدراج الصوت و الموسيقى مع الفيديو، ايضا برنامج فيديوماتش يتيح لك قص مقاطع من الفيديو و تركيب لقطات فيديو من عدة مصادر، و طريقة عمل البرنامج سهلة و بسيطة يمكنك إستراد مقاطع الفيديو و الصور من جهاز الكمبيوتر و العمل على ترتيبها وفق خطتك في إنتاج الفلم الخاص بك، بعدها يمكنك الضغط على زر حفظ (Save) لضبط الاعدادات و حفظ الفلم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
.... ....... ...... ...... ...... ....... ...... ...... ...... ....... ........ ....... ........ ........ برنامج فيديوماتش يتيح لك العديد من الادوات للتحكم في إخراج الفلم بطريقة مميزة و عصرية مثل التحكم في سرعة اللقطات و التحكم في شدة تباين الألوان، ايضا التحكم في جودة الفيديو و الصوت.
VideoMach
عملية إنشاء الافلام المنزلية اصبحت لها إنتشار و إقبال كبير و سط المستخدمين و ذلك لتوفر الكاميرات ذات الجودة العالية التي تسمح بتصوير لقطات فيديو متنوعة للعائلة مثل التصوير عن طريق كامرة الهواتف النقالة الذكية، انت بحاجة الى برنامج لتجميع لقطات الفيديو و الصور و إنشاء افلامك المنزلية الخاصة، يمكنك إستخدام برنامج فيديوماتش فهو تطبيق سهل في الاستخدام و لا يحتاج الى خبرة كبيرة لتعامل معه، فقط يمكنك إدراج مقاطع الفيديو و الصور في البرنامج و ايضا إدراج الصوت و الموسيقى ليصبح البرنامج جاهزا لعمل فلم و حفظه على جهاز الكمبيوتر بعدة صيغ مثل MP4 و 3GP و WMV، يمكنك مجانا تحميل و تجربة برنامج فيديوماتش لانشاء و صناعة افلامك الخاصة و المشاركة بها مع الاصدقاء و العائلة.
..............
الحجم :6.76MB

تعليقات
0 تعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدونة عبقري 2015

تصميم:كريم كريكا